أماكن خدماتتجهيزاتعيادات طبية

أفضل 4 شركات الأجهزة والمعدات الطبية في الرياض

إذا كنت تبحث عن أفضل شركات الأجهزة والمعدات الطبية في الرياض لشراء جميع مستلزمات المرضي والمستشفيات أو الصيدليات بإعداد كبيرة وأسعار مخفضة جملة، وبهذا نوضح لكم أسماء أفضل 4 شركات الأجهزة والمعدات الطبية في الرياض بهذا المقال.

شركات الأجهزة والمعدات الطبية في الرياض
شركات الأجهزة والمعدات الطبية في الرياض

أفضل 4 شركات الأجهزة والمعدات الطبية في الرياض

نوضح لكم تفاصيل عن أهم أماكن للأجهزة والمعدات الطبية بالرياض، وهي:

دار المعدات الطبية والعلمية

نبدا باسم شركة  دار المعدات الطبية والعلمية أتى تعتبر من الشركات السعودية الرائدة في توفير جميع مستلزمات الإعاشة والتموين منها الادوات والأجهزة الطبية ومستلزماتها في الرياض، لذلك فهى واحدة من أشهر شركات بيع الأجهزة والمستلزمات الطبية بالرياض.

معلومات عن دار المعدات الطبية والعلمية

رحمة للمستلزمات الطبية

أما عن شركة رحمة للمستلزمات الطبية فتكون من أكبر مؤسسات بيع للأدوات والأجهزة الطبية في الرياض، يوجد بها جميع الاساسيات الطبية اللازمة لتجهيز العيادات والمستشفيات باسعار تنافسية وعن  أحدث المنتجات · ablue Curble Chair – كرسي ساند للظهر · LB 88 -جهاز ترطيب وتنقية الهواء بيرور و جهاز قياس ضغط الدم – بيرور ٧٥.

معلومات عن رحمة للمستلزمات الطبية

شركة سوماتكو

كما تعد شركة سوماتكو للمعدات  الطبية فتكون ضمن أشهر شركات بيع المستلزمات والاجخزة للعناية بالصحة وإمدادات المؤسسات الطبية والمراكز الصحية بأسعار تنافسية جملة،  كما يمكن توفى لعملائها سد احتياجاتهم من الماركات العالمية المستوردة بخدمات عالية وأسعار مميزة. 

معلومات عن سوماتكو

  • العنوان: Prince Abdulaziz Ibn Musaid Ibn Jalawi، Opp. Alawwal Bank، الرياض المملكة العربية السعودية.
  • رقم التليفون: 966114025727+
  • التواصل مع سوماتكو على الموقع الإلكتروني اضغط هنا.

شركة ومؤسسة شمس المدن الطبية

أما عن مؤسسة شمس المدن الطبية فتعد من أهم المؤسسات التي توفير كافة المستلزمات الطبية بمدينة الرياص، بجودة عالية للكثير من الماركات العالمية، كما تعمل وفق رؤية متطورة لتقديم اجهزة طبية ومعدات مستوردة بمواصفات عالمية و بأسعار جملة تنافسية ترضي الجميع.

معلومات عن  شركة شمس المدن الطبية

بهذا نكون ذكرنا فى السابق أفضل 4 شركات الأجهزة والمعدات الطبية في الرياض على موقعنا، ولاى استفسارات أو أسئلة أخري يرجى تركها بالتعليقات في الاسفل

موقع السعودية اليوم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق