أماكن تسوقتجهيزات

أفضل أماكن بيع المطابخ والألوميتال في القصيم

تضم القصيم عدد من أفضل محلات ومعارض تفصيل المطابخ، ونوضح في هذه المقال قائمة عن أفضل أماكن بيع المطابخ والألوميتال في القصيم، ومن ضمنها أشهر الشركات أو المعارض التي تقوم بتفصيل أو تنفيذ وبيع أدوات المطابخ في القصيم والبريدة، لاختيار ما يناسبك بتنفيذ مطبخك بطريقة مميزة ومريحة، فالمطبخ ملك المنزل لإعداد الطعام، ولا بد أن يكون على ذوقك.

أماكن بيع المطابخ والألوميتال في القصيم
أماكن بيع المطابخ والألوميتال في القصيم

أفضل أماكن بيع المطابخ والألوميتال في القصيم

في هذه الفقرة سوف تجدي/ تجد تفاصيل عن أفضل أسماء شركات المطابخ والألوميتال في القصيم، لتختاري ما يناسب ذوقك وميزانياتك المادية:

شركة إبداع الخليج للمطابخ

تعد شركة إبداع الخليج للمطابخ من أشهر شركات وأماكن تصميم وبيع المطابخ والألوميتال في القصيم، فتقوم بتنفيذ جميع أنواع المطابخ تصاميم المطابخ فريدة بمعايير ارقى التصميمات العالمية، وبأسلوب حديث وبسيط، مع خامات ممتازة ومضمونة، فتكون التصاميم عن مطابخ الألوميتال، وألمنيوم، أو الأكريليك، مع الزجاجة الرخام، مع توافر فريق عمل مميز لمساعدة العملاء على الاختيار الصحيح.

معلومات عن إبداع الخليج للمطابخ

  • العنوان: حي المنتزة، طريق الملك عبد العزيز، القصيم، مقابل بنده،، بريدة المملكة العربية السعودية.
  • رقم التليفون: 966537524563+
  • وللتواصل مع إبداع الخليج للمطابخ من خلال الإنستجرام اضغط هنا.

شركة واحة بريدة لمطابخ الألمنيوم

كما تعتبر شركة واحة بريدة لمطابخ الألمنيوم واحدة من أهم شركات تنفيذ وبيع مطابخ الألوميتال في القصيم، بتميز في التصاميم والديكورات بحسب جميع مساحات المطابخ للعملاء، وبأسعار مناسبة لطلب العميل، كما تتوافر خامات وألوان مختلفة عن المطبخ الحديث العصري لترضي كافة أذواق الجميع، فهي مكان يستحق الشراء منه.

معلومات عن شركة واحة بريدة لمطابخ الألمنيوم

  • العنوان: بجوار فنون أفنان للمطابخ، طريق الملك عبد العزيز، حي السادة، طريق الملك عبد العزيز جنوب دوار، بريدة 52347، المملكة العربية السعودية.
  • رقم التليفون: 966595332844+
  • وللتواصل مع شركة واحة بريدة لمطابخ الألمنيوم على الإنستجرام اضغط هنا.

شركة رمز الفخامة للمطابخ

أما عن شركة رمز الفخامة للمطابخ الشهيرة بتفصيل وبيع أفضل أنواع المطابخ في القصيم، فتقوم بتنفيذ لمختلف تصميمات المطبخ بأساليب عالمية مثل المطبخ الأمريكي والإيطالي بجانب الألماني والتركي، بخامات ممتازة لمطابخ الألمنيوم والألوميتال، بجانب مطابخ ستانليس السيل.

معلومات عن شركة رمز الفخامة للمطابخ

  • العنوان: طريق الملك عبد العزيز، حي السادة، بريدة 52347، المملكة العربية السعودية
  • رقم التليفون:  966547775033+
  • للتواصل مع شركة رمز الفخامة للمطابخ عبر الإنستجرام اضغط هنا.

شاهد أيضًا:

معرض العليان للمطابخ

ويكون معرض العليان للمطابخأحد أكبر وأبرز أماكن المعارض لبيع المطابخ في القصيم، ويتميز بتشكيلة مميزة لأرقي تصاميم المطابخ التي تجمع بين البساطة في العصري والفخامة في الكلاسيك في آن واحد، ويحرص الفنين والمهندسين في هذا العرض على استخدام أفضل خامات الأدوات التي تدخل في صناعة اسهر أنواع المطابخ العالمية سواء للألوميتال أو الخشب والألمنيوم بجانب للستانلس ستيل والزجاج، وقد اشتهر تقييمات وآراء ممتازة للزبائن والعملاء الجودة وسرعة التنفيذ.

معلومات عن معرض العليان للمطابخ

  • العنوان: 7907-7971 طريق عمر بن الخطاب، حي الريان،، بريدة 52379، المملكة العربية السعودية
  • رقم التليفون: 966532544401+
  • وللتواصل مع معرض العليان للمطابخ عبر الإنستجرام اضغط هنا.

وهنا ختام مقالنا لليوم عن أفضل أماكن بيع المطابخ والألوميتال في القصيم ويمكن المتابعة دائما لموقعنا للاطلاع على كل جديد.

موقع السعودية اليوم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق