أماكن خدمات

أفضل محامي في الدمام

تحتاج إلى أفضل محامي في الدمام، سواء عند التعرض لأي مشكلة أو قضية قانونية، أو حتى قبل كتابة أي عقد تجاري فمن الضروري توكيل محامي خبير من أفضل محامين الدمام المعتمدين، ولتسهيل الأمر عل الأفراد أكثر من ذلك في تضيع الوقت، سنوضح بهذا المقال أكثر من اسم يصنعوا  كأنهم أفضل المحامين بتقييمات العملاء ونجاح القضايا.

<yoastmark class=

أفضل محامي في الدمام

من خلال طاقم المميز لأبرز المحامين والمستشارين القانونيين بمدينة الدمام الذين نقدمها لك بالتفاصيل بالآتي:

المحامي بدر ابن فهد الزعبي للمحاماة

كأول واحد في القائمة يكون المحامي بدر بن فهد الزعبي محامون ومستشارون واحدا من أنجح المحامين القانونين المعتمدين في مدينة الدمام، بتميز في تقديم استشارات وخدمات قانونية هو وطاقم مكتبه سواء للأفراد أو الشركات والمؤسسات، بالإضافة إلى الترافع الناجح والقانوني لكافة القضايا الموكلة له على مستوى الأخوال المدنية الشخصية أو العمالية، أو الجنائية.

معلومات عن مكتب المحامي بدر بن فهد الزعبي محامون ومستشارون

  • العنوان: طريق الملك فهد، أحد، الدمام 32263  المملكة العربية السعودية.
  • رقم التليفون: 966138588826 +
  • للتواصل مع مكتب المحامي بدر بن فهد الزعبي محامون ومستشارون عبر الموقع الإلكتروني اضغط هنا.

المحامي حمد القحطاني

أما في ثاني القائمة يعتبر المحامي حمد القحطاني هو وفريق عمل مكتبة من أقوى المحامين ذوات الخبرة بالدمام، سواء على مستوى الاستشارات القانونية الدقيقة أو المرافعات والدعاوى لكافة القضايا الجنائية أو المدنية بنجاح.

معلومات عن مكتب المحامي حمد القحطاني

  • العنوان: مكتب رقم ٢٠٦، طريق الملك فهد، الدمام- طريق الملك فهد- حي الاتصالات- بناية جوهرة الشرقية (١) الدور الثاني، الدمام المملكة العربية السعودية.
  • رقم التليفون: 966920009620 +
  • لمعرفة موقع مكتب المحامي حمد القحطاني على الموقع الإلكتروني اضغط هنا.

شاهد المزيد:

المحامي سعد العضيان / مجموعة المحامي سعد بن عبد الله الغضبان للمحاماة/ فرع مدينة الدمام/ ‏SAAD AL- GHADIAN LAW FIRM GROUP

وفي ثالث القائمة يتميز المحامي سعد العضيان مجموعة المحامي سعد بن عبد الله الغضبان للمحاماة/ فرع مدينة الدمام/ ‏SAAD AL- GHADIAN LAW FIRM GROUP ضمن أشهر محامين الدمام، بنجاح كبير في الترافع بالمحاكم للقضايا الشخصية كطلاق والخلع والحضانة أو العمالية والنجارية، بالإضافة إلى الجنائية أو التطوير وغير ذلك، فضلا عن تواجد الاستشارات القانونية الدقيقة أو السريعة.

معلومات عن مكتب المحامي سعد العضيان / مجموعة المحامي سعد بن عبد الله الغضبان للمحاماة/ فرع مدينة الدمام/ ‏SAAD AL- GHADIAN LAW FIRM GROUP

  • العنوان: امتداد كوبري العبور ناصية، قسم ثان الزقازيق، محافظة الشرقية.
  • رقم التليفون: 05678090 010
  • للتواصل مع مكتب المحامي سعد العضيان / مجموعة المحامي سعد بن عبد الله الغضبان للمحاماة/ فرع مدينة الدمام/ ‏SAAD AL- GHADIAN LAW FIRM GROUP على الموقع الإلكتروني اضغط هنا.

المحامي مبارك الخذامي

وفي ختام القائمة يكون المحامي مبارك الخذامي، كواحد من أهم الخبراء القانونين في الدمام الذي يمكن الاستعانة بيه عند احتياج استشارات القانونية صحيحة، أو للمرافعات والدعاوى القضائية للحصول على أنجح حكم مناسب وقانوني للقضايا.

معلومات عن مكتب المحامي مبارك الخذامي

  • العنوان: شأبو بكر الصديق، بالمنار، فالدمام 32273، فالمملكة العربية السعودية.
  • رقم التليفون: 966568860608 +
  • للتواصل مع مكتب المحامي مبارك الخذامي على الموقع الإلكتروني اضغط هنا.

هذه كانت تفاصيل قائمة أفضل محامي في الدمام على موقعنا.

موقع السعودية اليوم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق