أماكن للخروج وللترفيه

أفضل 4 صالات سينما في بريدة (القصيم)

أفضل 4 صالات سينما في بريدة (القصيم)

من منا لا يفكر في الذهاب إلى السينما وقت العطلات للتمتع بمشاهدة أجدد إصدارات الأفلام سواء العربية أو الأجنبية، مع العائلة أو الأصدقاء وسط أجواء مميزة بتناول ببعض المقبلات أو ابتسالي اللذيذة، فإذا كنت أحد قاطني أو والري مدينة بريدة والقصيم وتفكر فذلك، فإليك هذا التقرير الذي سنذكر فيه أفضل 4 صالات سينما في بريدة (القصيم) لاختيار ما يناسب.

اقرأ ايضًا:

أفضل 4 صالات سينما في بريدة (القصيم)

مع انفتاح وتطور المملكة العربية السعودية ازداد حجم سوق إنتاج وافتتاح دور السينما في المملكة العربية السعودية ومنها مدينة البريدة، لذلك سنقدم فيما يلي عناوين مجموعة من أفضل صالات سينما في بريدة (القصيم) وهي:

موڤي سينما النخيل بلازا

تعتبر موڤي سينما النخيل بلازا من أفضل وأكبر صالات سينما في بريدة بالمملكة العربية السعودية، حيث تتميز بتوافر صالات متنوعة تحتوي على شاشات عرض 4D أو الآي ماكس، مع تواجد صالات مخصصة للأطفال، كما تمتعون بمقاعد ومساند فخمة ومريحة للاستمتاع بالمشاهدة.

معلومات عن موڤي سينما النخيل بلازا

  • العنوان: طريق الملك خالد، الصفراء، Al Nakheel Plaza، بريدة المملكة العربية السعودية
  • وللتعرف أكثر على كيفية الوصول لموقع سمو ڤي سينما النخيل بلازا عبر خريطة جوجل اضغط هنا.

موڤي سينما فرع عنيزة

كذلك تعد سمو ڤي سينما فرع عنيزة ضمن مجموعة أفضل وأشهر صالات السينما في عنيزة بالقصيم بالمملكة السعودية، حيث تتمتعون بتجربة مميزة أثناء مشاهدة أحدث أفلامكم المفضلة وسط مقاعد مريحة وأجواء ترفيهية ممتعة.

معلومات عن موڤي سينما فرع عنيزة

  • العنوان: عنيزة، القصيم، المملكة العربية السعودية.
  • وللتعرف على طريق الوصول لموقع ومكان سمو ڤي سينما فرع عنيزة من خلال خريطة جوجل اضغط هنا.

AMC سينما بالقصيم

كذلك تنضم AMC سينما لقائمة أفضل وأهم صالات السينما على مستوى القصيم بالسعودية، بتميز في عدد الصالات والمقاعد التي تعطيكم الراحة أثناء المشاهدة، مع مستوى خدمي بالسينما بداية من الموظفين، نهاية إلى تقنيات 4d والخيال.

معلومات عن فرع AMC سينما

  • العنوان: طريق الإمام البخاري، القصيم، المملكة العربية السعودية.
  • ولمتابعة AMC سينما من والتوصل إلى الفرع المناسب اضغط هنا عبر تويتر.

سينما مول الرس

وكانت قد تساؤلات أخبار تفيد بافتتاح صالة سينما في مول الرس في القصيم بالمملكة العربية السعودية، والتي قد تنضم كقائمة أفضل صالات السينما في مدينة القصيم بالسعودية، بمقاعد مريحة وتقنيات عالية للصوت والصورة.

وبهذا نكون قدمنا لكم تفاصيل هذا المحتوي المقدم من موقعنا السعودية اليوم، وفي وجود أي استفسارات أخرى يرجى تركها أسفل التقرير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق