أماكن تعليم وتدريب

أفضل أماكن للجري والرياضة في الخبر

أفضل أماكن للجري والرياضة في الخبر

تأتي رياضة الجري والمشي من أكثر أنواع الرياضة المنتشرة بين العديد من الأشخاص حول العالم، والتي يوصي بها الأطباء، فهي سهلة التطبيق ويمكن ممارستها بكل سهولة، ولهذا نجد أن هناك بحثنا كثيرا حول أفضل أماكن للجري والرياضة في الخبر للتعرف على أشهر الحدائق والممشى المخصص لذلك، مثل ممشى الملك عبد الله الخبر وهو ما سنذكره لكم في هذا التقرير عبر موقع السعودية اليوم.

اقرأ ايضًا:

أفضل أماكن للجري والرياضة في الخبر

يوصي الأطباء بممارسة الجري لمدة تصل إلى 30 دقيقة يوميا، الذي يؤدي لتحسين الصحة ومن تقوية العظام مع تعزيز الحالة النفسية، بجانب تحسين صحة القلب وتنشيط الدم بالأوعية الدموية لحرق السعرات الحرارية، يمكن ممارسة رياضة الجري بالعديد من الأماكن في الخبر التي تسمح بالجري مثل بعض الحدائق والممشى، ونوضح لكم تلك الأماكن بالأسماء وهي كالتالي:

ممشى كورنيش الخبر

يعد ممشى كورنيش الخبر من أفضل وأشهر الأماكن لممارسة رياضة المشي والجري في الخبر بالمملكة العربية السعودية، فيمكن الاستمتاع بممارسة الأنشطة والتمارين الرياضية وسط أجواء طبيعية رائعة بجانب البحر الممتع.

معلومات عن ممشى كورنيش الخبر

  • العنوان: حي الحافظ الأموي، الكورنيش، الخبر، المملكة العربية السعودية.
  • وللتعرف أكثر على كيفية الوصول لموقع ممشى كورنيش الخبر عبر خريطة جوجل اضغط هنا.

حديقة إسكان الخبر

كما تنظم حديقة إسكان الخبر لقائمة أفضل الحدائق المخصصة بتراكمات لممارسة رياضة الجري والمشي في الخبر بالمملكة، وسط أجواء ومساحات خضراء واسعة، في الهواء والطبيعة بالصباح الباكر أو في المساء بما يناسبك وقتكم.

معلومات عن حديقة إسكان الخبر

  • العنوان: طريق الملك فهد، الإسكان، الخبر، المملكة العربية السعودية.
  • وللتعرف أكثر على كيفية الوصول لموقع حديقة إسكان الخبر عبر خريطة جوجل اضغط هنا.

ممشى حديقة شاطئ النورس

كذلك تأتي حديقة حديقة شاطئ النورس كمكان مثالي لممارسة رياضة الجري بجميع الأوقات في الخبر بالسعودية، وتتميز بموقعها الرائع على كورنيش البحر بعمل التمارين الرياضية بكل راحة.

معلومات عن حديقة شاطئ النورس

  • العنوان: البحيرة، الخبر، المملكة العربية السعودية.
  • وللتعرف أكثر على كيفية الوصول لموقع حديقة شاطئ النورس بخريطة جوجل اضغط هنا.

وبهذا نكون انتهينا من هذا التقرير الذي ذكرنا خلاله أسماء وعناوين أفضل وأشهر أماكن للجري والرياضة في الخبر عبر موقع السعودية اليوم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق