أماكن للخروج وللترفيه

أفضل أماكن للجري والرياضة في جدة

أفضل أماكن للجري والرياضة في جدة

لم تقتصر التمارين الرياضية جزءا لمن يتبعون نظام ما لإنقاص أوزانهم، بل أصبحت جزءا من نظام حياة صحية للكثير من الأشخاص حول العالم، ولهذا تسأل عدد كبير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن أفضل أماكن للجري والرياضة في جدة، حيث يمكنهم المشي في أي وقت مناسب للحفاظ على صحتهم، وخلال هذا التقرير المقدم من موقع السعودية اليوم سنسلط الضوء على أشهر تلك الأماكن التي تصلح لرياضة للجرى في جدة.

اقرأ ايضًا: 

أفضل أماكن للجري والرياضة في جدة

ولنسهل عليكم الوقت والجهد سنضع بين يديكم الآن قائمة من أبرز الحدائق والممشى المناسبة لممارسة الجري والرياضة في جدة لكل أريحيه، والتي يمكنكم الاعتماد عليها لذا كنتم ترغبون في أداء التمارين الرياضية في الصباح الباكر او حتى في المساء،  وهي تأتى كالتالي:

ممشى النخيل

يعد ممشى النخيل من أفضل وأشهر الأماكن المناسبة للجري وممارسة الرياضة داخل ممشى في جدة، حيث يتضمن  مساحات  ومسارات للرياضة والجري المتداول بين  المساحات الخضراء المفتوحة والواسعة، لتستمتعوا بأجواء طبيعية وهواء نقي ومنعش للتنفس الصحي.

معلومات عن ممشى النخيل

  • العنوان: حي، النخيل، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • وللتعرف أكثر على كيفية الوصول لموقع ممشى النخيل عبر خريطة جوجل اضغط هنا.

واجهة جدة البحرية

كما تأتي واجهة جدة البحرية كأحد أفضل الأماكن المخصصة بمسارات وممشى لممارسة رياضة الجري والمشي في جدة بالمملكة، وسط أجواء المساحات الخضراء الواسعة، مع إطلالات على كورنيش البحر لتنفس الهواء الطلق والمنعش.

معلومات عن واجهة جدة البحرية

  • العنوان: الشاطئ، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • وللتعرف أكثر على كيفية الوصول لموقع واجهة جدة البحرية عبر خريطة جوجل اضغط هنا.

ممشى حي الأمير فواز

كذلك ينضم ممشى حي الأمير فواز لأشهر الأماكن لممارسة رياضة الجري في مدينة جدة بالسعودية، حيث يتواجد بها مسارات مثالية بداخل المساحات الخضراء لإطفاء جو مريح وتنفس صحي أثناء أداء تمارين الجري.

معلومات عن ممشى حي الأمير فواز

  • العنوان: الأمير فواز الجنوبي،، جدة المملكة العربية السعودية.
  • وللتعرف أكثر على كيفية الوصول لموقع ممشى حي الأمير فواز بخريطة جوجل اضغط هنا.

ونكون بهذا انتهينا من حديثنا عن عن أفضل وأشهر أماكن ممارسة الجري والرياضة في جدة التي تتنوع بين حدائق وممشى ممتعة ونتمنى متابعتكم وتعليقاتكم عبر موقع السعودية اليوم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق